استعدادات مكثفة في الفجيرة لاستضافة شباب آسيا … اليماحي: اقتربنا من تجهيز الملعب ووضع شاشة حديثة

موقع الطويين : البيان

اعلن ناصر حميد اليماحي رئيس اللجنة المحلية التنظيمية لنهائيات كأس آسيا للشباب والتي تقام في الفجيرة ورأس الخيمة من 3 إلى 17 نوفمبر المقبل عن قرب اكتمال سير العمل في ملعب الفجيرة الذي يستضيف المباريات، ويسير البرنامج وفق الخطة المعدة من قبل الاتحادين الآسيوي والإماراتي.

وأشار إلى قرب الانتهاء من تجهيز الملعب الرئيسي، ووضع شاشة إلكترونية حديثة تتميز بمواصفات عالية الجودة، وهي شاشة عملاقة تمكن المشاهد من متابعة اهم اللقطات خلال المباريات، والأهداف من أي مكان في الملعب.

شكر

وجدد اليماحي شكره للشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس الاتحادين العالمي والإمارات لبناء الأجسام لمتابعته الدائمة والمستمرة لعمل اللجان الفرعية ودعمه الكبير للنادي الفجراوي والذي سيكون محط الأنظار اعتبارا من نهاية الشهر المقبل باستضافته لمجموعتين وهما الثانية التي تضم كلا من كوريا والصين وتايلاند والعراق،.

والرابعة وتضم استراليا والسعودية وقطر وسوريا ونوه إلى توقعه نجاح البطولة من الناحية الجماهيرية لتواجد منتخبات عربية مثل العراق وسوريا والسعودية إلى جانب كوريا والصين اللتين تضمان جاليات كبيرة في الإمارات.

تجهيزات

وأكد اليماحي قرب انتهاء العمل في المنشآت الجديدة، والتي تشتمل على تشييد المدرجات الجديدة وقاعة المؤتمرات الصحفية وأماكن جلوس الصحافيين وتجهيز غرف اللاعبين للمنتخبات التي تشارك في الحدث الآسيوي والذي يحظى باهتمام كبير من الاتحاد الآسيوي والاتحاد الإماراتي برئاسة يوسف السركال وقال: نأمل في الانتهاء من الأعمال الإنشائية قبل وقت كاف لنتفرغ لبقية التفاصيل واستقبال الحكام والفرق واللجان العليا المنظمة.

وأضاف: تم اعتماد فنادق كونكورد وراجان لإقامة المنتخبات فيما يحل وفد الاتحاد الآسيوي والحكام في فندق سيجي الديار، وسيكون للجاليات دور بارز في مؤازرة المنتخبات التي تلعب في الفجيرة.

وأشاد بالتجهيزات التي تتم حاليا في ملاعب الاتحاد والعروبة والفجيرة والخليج ومسافي والتي تستقبل تدريبات المنتخبات وسيكون هناك برامج مصاحبة للضيوف لتعريفهم بالإمارة وزيارتهم لأبرز المناطق السياحية في الفجيرة عروس الساحل الشرقي وبقية المدن السياحية بالمنطقة الشرقية.

اهتمام كبير

وتوقع اليماحي نجاح البطولة من واقع الاهتمام الكبير من اتحاد الكرة والترتيبات المستمرة والاستعدادات في كل من الفجيرة ورأس الخيمة التي تضم مجموعتين الأولى ويتواجد بها منتخبنا الوطني الشاب واليابان وإيران والكويت، ويلعب في المجموعة الثالثة منتخبات الأردن وفيتنام وأوزبكستان وكوريا الشمالية.

 إشادة بجهود اللجان

 أشاد ناصر اليماحي بجهود اللجان المنبثقة من لجنته المحلية والتي تضم كلا من محمد كرم الكعبي نائبا لرئيس مجلس الإدارة وخلفان علي النعيمي رئيسا للجنة الخدمات وإبراهيم كرم للمنشآت، وخالد الظنحاني رئيسا للجنة الاستقبال والعلاقات العامة وسلطان الشرع للتسويق والإعلام واحمد مبارك عباد رئيس اللجنة الطبية واحمد سالم الزعابي للمالية، والمقدم دكتور سليمان سعيد المرشدي رئيس اللجنة الأمنية والدكتور احمد ثاني الدوسري منسق عام اللجنة وخليل عبدالباري مقرر اللجنة.

 

Related posts